شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة  اللمسه الاخير الاضمن في مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة ومكافحة الصراصير – مكافحة النمل – النمل الابيض – بق الفراش – فئران – برص – ثعابين باقوى المبيدات المسجلة والامنة .

أضاف بعض المعلومات عن الحشرات تعتبر طائفة الحشرات فى المملكة الحيوانية من أنجح الكائنات الحيوانية نظرا” لعدة أسباب من أهمها التكاثر العددى السريع ، التكيف مع كافة الظروف البيئية تركيب الفسيولوجى لجسم الحشرة ، بدليل أن الحشرة كانت موجودة فى عصر الديناصورات حيث ؟أنقراض الدينصور بينما هى أستمرت فى الحياة الى يومنا هذا.

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة اللمسة الاخيرة

تخلص الآن من الأضرار المباشرة والغير مباشرة على صحتك وصحة أفراد أسرتك مع شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة ,لأننا سوف نسخر لخدمتك كافة الأساليب الحديثة المتابعة فى مجال مكافحة الحشرات وعلي ايدي متخصصون فى هذا المجال. فلا داعي للبحث بعد الآن عن شريك يخلصك من متاعب الحشرات والآفات الموجودة بمنزلك شركة اللمسة الاخيرة تمتلك الحل النهائي والذي سوف تبهرك نتائجه بطريقة لافتة نظرآ لاتباعنا طرق منهجية وعلمية مدروسة على مستوي عالمي فى مجال مكافحة الحشرات والقوارض والنجاح فى طردها نهائيآ من المنازل.

شركة مكافحة صراصير بالمدينة المنورة

الطرق الآمنة لمكافحة الصراصير

الصراصير تلوث طعامنا بالفيروسات، البكتيريا، الأوليات، الديدان والفطريات وتسبب حدوث الاسهال والنزلات المعوية والدسونتاريا والتسمم الغذائي……الخ، والصراصير من الحشرات الخطرة والمزعجة ووجودها بالمنزل أمر غير مستحب، ويعتقد البعض خطأ أن وجودها يعني تدني مستوى النظافة داخل البيت، فمهما كان البيت نظيفا يمكن للصراصير اختراقه من خلال شبكة الصرف الصحي، فهي تلوث الطعام وأدوات المائدة بما يعلق على جسمها من ميكروبات وملوثات بالاضافة الى انها تأكل ثم تلقي بفضلاتها على بقايا الطعام المكشوفة ليلاً فتنقل الينا العديد من الأمراض، كما ان وجودها في المنزل يسبب رائحة غير مستحبة تؤدي الى الحساسية والتعرض لأزمات صدرية (الربو) لبعض الأشخاص، خصوصاً عند تعرض الصغار لهذه الرائحة.

خطورة الصراصير على الصحة

  • نحن لا نشعر بالصراصير تنقل الميكروبات نتيجة لعادتها الغريبة عندما تتقيأ وتخرج فضلاتها أثناء تناولها للغذاء، فتلقي بما يحتويه جوفها من جراثيم على طعامنا.
  •  تنقل مسببات الامراض من أماكن القاذورات والبلاعات عن طريق أجزاء جسمها المختلفة الى داخل المنزل ثم الى طعامنا المكشوف.
  •  تلوث أواني والأطباق والأكواب عندما تمر عليها، بينما تعشق أدوات المائدة مثل الشوك والملاعق والسكاكين وتحك نفسها بهم لكي تتخلص من الحمل الثقيل الذي يعلق على جسمها من ميكروبات أثناء سيرها في القاذورات، فتنقل الى طعامنا الجراثيم بطريقة غير مباشرة.
  •  افرازات الجسم الانسان (أثناء النوم لفترات طويلة أو الاغماء) تجذبها الينا وتتجه نحو الأشخاص وتقرض أطراف الأصابع وجفون العيون وخاصة الأطفال وتتغذى على افرازات العين.
  •  مخلفات الصراصير (البراز) والجلد الناتج عن تحورها يؤدون الى الحساسية، الاصابة بالأزمات الصدرية (الربو) لبعض الأشخاص.

مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة بالطرق الطبيعية مع افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

اذا ظهرت عندك مشكلة الصراصير فالقضاء عليها مهمة يجب أن تقومي بها عزيزتي ربة الأسرة بنفسك وأن تشركي معك أولادك الكبار (و ليس الأطفال الصغار) بحيث تتضافر الجهود ويصبح القضاء على الصراصير مهمة ممتعة للجميع.

مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة
مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة

النظافة :

الهدف من عملية النظافة هو أن لا تجد الصراصير ما تأكله فيزيد ذلك من حركتها وبحثها عن الطعام مما يؤدي الى زيادة فرصة تعرضها للمواد الخاصة بمكافحتها وموتها .
* وضع باقي الأكل في الثلاجة أو أوعية محكمة الغلق .
* عدم ترك الأطباق المتسخة ببقايا الطعام في الحوض أثناء الليل .
* اذا وجدت حيوانات أليفة بالمنزل، يجب أن يغطى طعامها وماؤها ليلاً .
* ازالة الزبالة من المنزل الى صناديق محكمة الغلق خاصة بالليل .
* المنطقة بين البوتاجاز وخزانة المطبخ هي منطقة مهمة جداً لأن الدهون وبقايا الأكل تتجمع بها، فيجب ابعاد البوتاجاز وتنظيف تلك المنطقة باستمرار.
* غسل كل الاواني وادوات المائدة قبل استعمالها لان الصراصير تعبث بها ليلا.

الفحص :ـ

* دائما افحص كل ما تدخله بيتك خاصة الأثاث المستعمل حيث تختبئ به الصراصير أو حتى أكياس بيضها واذا وجدت عالج المشكل قبل ادخال الأثاث الى المنزل .
* دهان البيوت قبل السكن بها لسد الشقوق التي يختبئ بها ليس الصراصير فقط، بل والنمل وبق الفراش أيضا.

مصايد : 

يفضل أن توضع المصايد ليلاً.
* وعاء مثل الصندوق مفتوح من الجانبين ويوضع به مادة لاصقة على الجوانب ويفضل ان يوضع به طعام لجذب الصراصير فتدخل الصراصير لتأكل فتلتصق ولا تستطيع الخروج، ومن المهم جداً اختيار المكان المناسب (منطقة التقاء الحائط بالأرض والتقاء جدار خزانة الطعام أو الدولاب بقاعدته) لوضع المصيدة فيجب ان نلصق ذلك الصندوق جيدا ولا نترك مسافة بينه وبين الحائط حتى لا يعبر الصرصور من خلفه .
* تتوفر بالاسواق مواد لاصقة وجاذبة للصراصير.

 

مكافحة النمل بالطرق الطبيعية

النمل مخلوق صغير يدخل الى بيوتنا بحثا عن المأوى، الطعام والشراب ويستأجرها بدون دفع الايجار وبدون أن يستأذننا، ولكننا لا نريد هذا الغزو بالاضافة الى انه ينقل الميكروبات ومسببات الامراض الاخرى الى طعامنا. والنمل أحد أنجح المجموعات الحشرية الاجتماعية ويشكل مستعمرات (أوكار)تحتوي على ملايين الأفراد.
يمثل النمل %20 من الكائنات الحية على كوكب الأرض، فقد عرف النمل منذ العصر الطباشيري وعايش الديناصورات فهو موجودة منذ 92 مليون سنة،

ويوجد منة حوالي20 ألف نوع وتعيش في كل مكان، في الكرة الأرضية، فوق وتحت الأرض أو فوق الجبال والأشجار، معظم النمل الذي نراه هو من صنف الشغالات وكلهن من الاناث، يعشن في مستعمرات ولكل مستعمرة ملكة واحدة عملها وضع البيض، والنمل مجتمع نظامي، فاق بنجاحه مجتمع البشر، وجاء ذكره في القرآن في سورة تسمى باسمة (حتى اذا أتوا على وادي النمل قالت نملة يا أيها النمل ادخلوا مساكنكم لا يحطمنكم سليمان وجنوده وهم لا يشعرون).

شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة

( او الارضة ) تعتبر حشرة النمل الابيض او الارضة من الحشرات التي تعمل دائماً علي التأكل الخشبي والجدران للبيوب وهذه الاضرار توضح دائماً عندما يكون البيت مشيد ويبدأ ظهور النمل الابيض في بدايتة دائماً على الاخشاب ونجده دائماً ما يخرج من الابواب الخشبية وتكون بداية ظهوره الاخشاب الثابته والتي لا تتحرك او تتنقل كثيراً ومن اكثر الاخشاب ثبات هي اخشاب الابواب حيث لا يتم نقلها من مكان الي اخر فيستعمل النمل الابيض تلك الابواب مقر له ويبدأ في التغذية على تلك الابواب ومن ثم ينتقل من الابواب الي الجدران في حالة عدم التدخل لانقاذ البيوب او المباني فان النمل الابيض يستمر في تدمير البيت او المبني واذا استمر الوقت يكون في امكانية لسقوط المبني بسبب تأكله من قبل النمل الابيض

فان حشرة النمل الابيض تعد من اخطر الحشرات المتواجده بالعالم حيث انها تتغذي على الاخشاب والمفروشات مثلاً المجالس الخشبية والابواب كما اوضحنا من قبل وعليه فان عملية مكافحة النمل الابيض ليست بالسهلة لانها تتميز بالقيام باعمال غير تقليدية حيث ان جميع الحشرات تكافح وهي متواجده فوق سطح الارض الا النمل الابيض فانه من الحشرات التي تتم مكافحاتها من فوق سطح الارض والتركيز الكلي على المكافحة من تحت الارض من منبع النمل الابيض ويكون متواجد في طبقة الرمل او بطبقة رمل الدفان لذا يتم الوصول لطبقة رمل الدفان ومن ثم حقن تلك الطبقة في الاماكن المتجمع معها النمل الابيض وتكون تلك الاماكن من اهمها تحت الابواب الخشبية مباشر فالابواب الخشبية تكون التارجت للنمل الابيض او الهدف المروج للنمل الابيض هي الاخشاب ولا سيما اولها الابواب الخشبية.

مبيدات خاصه للنمل الابيض

ونحن في شركة اللمسة الاخيرة نعمل على مكافحة النمل الابيض بافضل المبيدات المخصصة فقط للنمل الابيض دون غيره والمصنفه عالمياً من حيث الجودة والضمان الذي يعطي للعمل الحق في ان يكون مرتاح البال بعد القيام بمكافحة النمل الابيضبتلك المبيدات المضمونه ومنها مبيدات فرنسة والمانية وهما افضل واشهر انواع المبيدات العالمية وليس بالشرق الاوسط فقط بل تلك المبيدات صاحبة قدر كافي من الافضلية العالمية للاستخدام في ابادة الحشرات.

مكافحة النمل بالطرق الآمنة

حتى تؤتي عملية المكافحة ثمارها، لابد أولا من اتباع بعض العادات السلوكية مثل:
١- تغطية الزبالة والنظافة داخل المنزل بشكل عام .
٢ـ تغطية الطعام جيدا وخصوصاً العسل والسكر.
٣ـ سد الشقوق التي يختبئ بها النمل.
٤ـ لا تترك الماء يتجمع تحت الحوض في الحمام، المطبخ، أو الحديقة.
٥- ازالة رائحة الطريق بالطرق التالية:
أ. تتبع مسار النمل ونغسله بالماء والصابون والكلور .
ب. استخدام المكنسة الكهربائية لازالة النمل ورائحة الطريق .

من الطعم ويموت وتستخدم داخل وخارج المنزل ولكن بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات المنزلية.

شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة

شركة رش مبيدات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض

 

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

المبيدات الكيميائية خطر يهدد صحتنا

ان التعرض المزمن للمبيدات في الغذاء، الماء أو الهواء يعد خطراً حقيقياً يهدد البشر بكثير من الأمراض على رأسها السرطان والفشل الكلوي والكبدي والتشوهات الخلقية عند الولادة وتؤثر سلبياً على الجهاز العصبي والغدد الصماء وقلة الحيوانات ولا تظهر تلك التأثيرات الا بعد مرور فترات طويلة من التعرض للمبيدات.

أما الأعراض الحادة فهي التسمم بالمبيدات عن طريق التنفس أو الشرب أو تناول طعام ملوث أو من خلال الجلد أو الأغشية المخاطية , وأعراض التسمم تتراوح بين التعب والدوخة أو التقيؤ أو عدم السيطرة على المثانة بالاضافة الى الآثار العصبية والنفسية وقد يحدث فشل في التنفس والوفاة عند التعرض لجرعات قاتلة.
لقد أحدثت المبيدات تلوثاً للبيئة (خلال القرن الماضي) وخللا في التوازن البيئي لم يحدث مثلهما منذ أن خلق الله الأرض ومن عليها وأفادت الاحصائيات أن المبيدات أدت الى تسمم أكثر من 30 مليون شخص سنويا ويموت منهم حوالي 40 ألف شخص وذلك نتيجة سهولة الحصول على المبيدات وعدم الوعي بالطرق الآمنة للتعامل معها وكذلك تناول الأطعمة المعالجة بالمبيدات. حقيقة أن استخدام المبيدات الحشرية المنزلية هو أمر شائع في كل بلاد العالم، وتنهال على السلطات آلاف الحوادث المروعة، وحسب احصائية وكالة البيئة الأمريكية، ففي ولاية فلوريدا الأمريكية وحدها سجلت المئات من حالات التسمم والوفيات من جراء استخدام المبيدات.

كيف نقلل من مخاطر المبيدات

المبيدات الحشرية عبارة عن مواد كيميائية تمنع أو تحد من تكاثر الحشرات التي تنافس الانسان في غذائه وممتلكاته وصحته. بدأ انتاج المبيدات الحشرية بشكل مكثف عام 1945 بعد اكتشاف مادة الـ د.د.ت والمبيدات الكلورينية الاخرى خلال وبعد الحرب العالمية الثانية، هذه المركبات ساهمت الى حد كبير في القضاء على العديد من الآفات الضارة على المحاصيل,وقضت على الحشرات التي تضر بصحة الانسان والحيوان بطريقة مباشرة أو الناقلة لمسببات الامراض, وتم التغلب على العديد من المشاكل الصحية والزراعية مما أدي الى زيادة الانتاج الزراعي بدرجة مذهلة.

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة

البيئة الساحلية التي تمثل بيئة المدينة المنورة من البيئات التي تتطلب طبيعية ومهارات عمل مختلفة لتعامل مع انواع الحشرات الموجودة بهذه المنطقة وشركتنا تعمل على متابعة كل جديد واقتناء المبيدات المستوردة والمجربة فى مجال رش المبيدات فنحن لا نستخدم سوا مبيدات ذات سمعة طيبة فى الاسواق العالمية خاصتآ وان منطقة منطقة عسير مليئة بالمساحات الزراعية المتوفرة لزراعة الفواكه والخضروات لذلك نعتنى باستخدام المبيدات حتى لا نؤثر على هذه الطبيعية البيئية بشكل سلبي وايضا من الشركات المتخصصه في رش المبيدات شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

تواصل معنا عبر الفيسبوك

اتصل بنا نصلك  0559246215

زورونا عبر جوجل بلس   google +

 

4 أفكار عن “شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة”

  1. Pingback: شركة مك&#15...

  2. Pingback: شركة رش حشرات بالمدينة المنورة 0559246215 – شركة نقل عفش بالمدينة المنورة 0548323258

  3. محمد أمين عبد الجواد

    السلام عليكم
    أنا مهندس زراعي مصري ومقيم في مصر وخبرة في مجال مكافحة افات الصحة العامة ولقد عملت في أكثر من شركة مرموقة بمصر في مناصب فنية وتنفيذية وإدارية شتى
    وأرجو من سيادتكم إتاحة الفرصة لي للالتحاق بوظيفة لدى شركتكم الموقرة أيا كان نوع الوظيفة وأنا على أتم الاستعداد بالقيام بكل ما يطلب مني
    والله الموفق والمستعان
    ولكم مني جزيل الشكر والاحترام
    م/ محمد أمين
    00201126533235

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Phone icon
0504334255
Contact us!
WhatsApp icon
0504334255
error: Content is protected !!